رمضان أحلى في دبي

أفضل 10 مولات في دبي خلال رمضان 2018

اختيارات عين دبي لأفضل المولات خلال رمضان

عين دبي – حول المدينة

إذا كنت تخطط لزيارة إمارة دبي خلال رمضان، فهناك أفضل 10 مولات في دبي ننصحك بزيارتها وهي: 


1 – دبي مول Dubai Mall

بالفيديو .. جولة في دبي مول أكبر مجمع تجاري في العالم

خلال الشهر الفضيل يعمل هذا المول من الساعة 10 صباحا الى 2 فجراً ويقدم عروض إفطار في مختلف مطاعمه و مقاهيه كما يوفر خصومات على السلع في مختلف المحلات التجارية علما أنه يضم 1200 محل تجاري ويضم جميع ماركات الأزياء الكبرى تقريباً في العالم، بالإضافة الى الكثير من العلامات التجارية، كما ويحتوي الكثير من المناطق الترفيهية أبرزها أكواريوم دبي و حديقة الحيوان تحت الماء و أيضا حلبة تزلج دبي.

2 – مول الإمارات Mall of the Emirates

مول الإمارات – شارع الشيخ زايد

احتفالاً بشهر رمضان المبارك، سيتزين بديكور خاص في مختلف أرجائه، وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للزوار المشاركة في الحملة الخيرية السنوية ساهم في إسعاد المحتاجين، التي تحث الأفراد على التبرع بالمستلزمات اليومية من كتب وألعاب وملابس ووضعها في صناديق التبرعات المخصصة لكل نوع، وذلك بالشراكة مع هيئة الهلال الأحمر، ليتم توزيعها على العائلات المحتاجة.

3 – مركز برجمان BurJuman Centre 

مركز برجمان – بر دبي

يقع في قلب مدينة دبي، وبالتحديد في منطقة بر دبي وعلى شارع خالد بن الوليد، ويعتبر هذا المركز أحد أبرز المراكز التجارية والسياحية لما يوفر من بيئة تسوق مريحة وممتعة.

و خلال شهر رمضان يقدم مركز برجمان لزواره، بدءاً من الساعة السابعة مساءً وحتى العاشرة مساءً فرصة الاستمتاع بأجواء الثقافة العربية في البهو الرئيسي للمركز، من خلال كتابة أسمائهم بالخط العربي أو تزيين أيديهم برسوم غاية في الدقة باستخدام فن الرسم بالحناء العربية، كما يمكن لأفراد العائلة الصغار الاحتفال بالشهر الكريم وإظهار مواهبهم الإبداعية في منطقة الأعمال الفنية واليدوية.

وطوال الشهر الفضيل يمكن للمتسوقين التبرع بالملابس غير المستخدمة والقديمة التي تكون في حالة جيدة عبر نقاط تبرع في مناطق محددة، وسيتم تقديم كل التبرعات المجمعة إلى الهلال الأحمر بالإمارات العربية المتحدة لتقوم بتوزيعها على الأسر المحتاجة.

يحدث الآن  سماش روم دبي ينظم تحدي الهالوين 2019 خلال الشهر الجاري

كما يمكن لزوار المركز تناول وجبة الإفطار في أحد مطاعم المركز أو تناول التمر مع القهوة مجاناً في البهو الرئيسي، كما يمكن زيارة متجر بتيل لشراء التمور العربية، ومتجر باتشي لشراء الشوكولاتة.

4 – مركز ديرة سيتي سنتر Deira City Centre

مركز ديرة سيتي سنتر – ديرة دبي

يستقبل هذا المول زواره، خلال الشهر الفضيل في الفترة من 15 لغاية 7 يونيو حتى منتصف الليل، فيما تستقبل المطاعم زبائنها حتى الساعة 1:00 صباحاً، وخلال الأسبوع الأخير من شهر رمضان وطوال أيام عيد الفطر 8 – 17 يونيو، تستقبل المتاجر زبائنها حتى الساعة 1:00 صباحاً والمطاعم حتى الساعة 2:00 صباحاً.

طوال شهر رمضان يقدم المول عددا من الأنشطة مثل منطقة الألعاب الخاصة بالأطفال و التي يمكنكم إصطحاب أطفالكم اليها أو ربما الإستمتاع بالأفلام في ڤوكس سينما و تناول وجبة الإفطار أو السحور في إحدى مطاعم المول و التي تقدم عروض خاصة و أجواء رمضانية .

5 – مركز فستيفال Festival Centre

Dubai-Festival-City-pic-3

يقع على ضفاف خور دبي، و يمنح زواره يومياً من 16 مايو إلى 18 يونيو قضاء أجمل الأوقات مع الأحبة سواءً عند الإفطار وبعده فيمكنهم تناول الإفطار ورؤية منظر الغروب الرائع، وبعد انتهائهم يستطيعون مشاهدة عرض تخيل.

6 – مركز الغرير للتسوق Al Ghurair Centre 

مركز الغرير للتسوق – شارع الرقة

بمناسبة رمضان أطلق هذا المول مبادرة أمنيتي لتحقيق رغبات وأحلام 3 عملاء في شهر رمضان المبارك ,و كجزء من الفعاليات الرمضانية لهذا العام، سيقوم الطهاة من المطاعم العالمية المتنوعة في مركز الغرير باستضافة محطات الطهي الحية، حيث سيقومون بإعداد وجبات وسهلة التحضير لتغتي مائدة إفطاركم، والتي سيتم مشاركة وصفاتها مع الجميع لمحاولة صنعها والتفنن بها.

يحدث الآن  إفتتاح العيادة الأولى لشبكة ترو سمايل وركس لطب الأسنان في دبي

وسينتظركم الكثير من التفاعل الحي وتذوق الطعام وغيره خلال عطلة نهاية الأسبوع في رمضان (أيام الخميس والجمعة والسبت)، من الساعة 9:00 مساءً وحتى الساعة 12:00 منتصف الليل، في الردهة المركزية في مركز الغرير بالقرب من ماركس آند سبنسر.

7 – مركز وافي للتسوق Wafi Mall 

wafii

خلال رمضان يقدم هذا المول عدد من الحملات الخيرية و العروض الترفيهية و عروض الإفطار في مختلف مطاعمه .

8 – مركز ميركاتو للتسوق Mercato Mall 

مركز ميركاتو

يقع في شارع جميرا بمدينة دبي، و خلال شهر رمضان أطلق المول حملة شاركونا الخير والإحسان، لمساعدة المحتاجين خلال الشهر الفضيل، إذ تشجع هذه الحملة المتسوقين على عمل الخير، من خلال التبرع بالاحتياجات والمستلزمات اليومية، وبعض المواد الغذائية في صناديق التبرعات الموزعة في كل أنحاء المول.

ويعرض ميركاتو أنشطة أخرى تشمل: فقرة الحكايات الرمضانية، وورش العمل الإبداعية، وفقرات الفنانين المتجولين الترفيهية، والأسواق الرمضانية، وسوق آرتي.

10 – مركز ابن بطوطة للتسوق Ibn Battuta Mall 

مركز ابن بطوطة للتسوق – شارع الشيخ زايد

يقع هذا المركز في شارع الشيخ زايد، و طوال شهر رمضان يقدم هذا المول عدد من الحملات الخيرية و العروض الترفيهية و عروض الإفطار في مختلف مطاعمه.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق