أبوظبي

حكاية السيتي من دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي

بالتعاون مع نادي مانشستر سيتي

عين أبوظبي – فعاليات

تعاونت دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي، مع نادي مانشستر سيتي، لإطلاق جولة ترويجية جديدة وهي حملة حكاية السيتي.تطلق دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي، بالتعاون مع نادي مانشستر سيتي، جولة ترويجية جديدة من حكاية السيتي الاستثنائية على امتداد الموسم الجديد تتيح لجمهور كرة القدم من خلالها فرصة الفوز بجائزة متميزة.

حكاية السيتي من دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي
حكاية السيتي من دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي

وكما في الموسم الماضي، سيفوز المشجعون هذا الموسم 2018/ 2019 برحلة إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي، بالإضافة إلى جائزة جديدة تتمثل بالظهور في مقطع فيديو رسمي يجمع الفائز مع لاعبي مانشستر سيتي.
هذا وقد أعادت دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي، إطلاق حملة حكاية السيتي الاستثنائية مع تقديم جوائز جديدة لهذا الموسم.
وانطلقت المسابقة الجديدة خلال الجولة التي قام بها أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز قبل الموسم إلى الولايات والتي شهدت مباريات حماسية لفريق بيب جوارديولا في شيكاغو ونيويورك وميامي.
ويمكن لمشجعي مانشستر سيتي مشاركة لحظاتهم المفضلة مع النادي من خلال نشر قصصهم مكتوبةً أو على شكل مقاطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي باستخدام الوسم الخاص بالحملة.
كما ويمكنهم أيضاً تقديم مشاركاتهم عبر الصفحة المخصصة لذلك على موقع زوروا أبوظبي (Visit Abu Dhabi)K وستتاح لجميع المشاركين فرصة الفوز برحلة إلى العاصمة الإماراتية للاستمتاع بنفس أجواء التدريب التي يعيشها المدير الفني جوارديولا مع فريقه خلال استراحة منتصف الموسم، إلى جانب جميع الجوانب الترفيهية الأخرى التي تنطوي عليها هذه التجربة.
هذا وبالإضافة إلى هذه المسابقة، تفتح حملة حكاية السيتي المجال أمام المشجعين للظهور في مقطع فيديو بعنوان قصتك الاستثنائية مع سيتي برفقة نجوم النادي أمثال إيميريك لابورت، وفيل فودين، وليروي ساني وغيرهم.
كما سيتم تحرير هذا المقطع على نحو احترافي ونشره عبر الإنترنت مع إجراء تحديثات عدة خلال الموسم، وسيصبح الفيديو الكامل لموسم 2018/2019 بمثابة تذكار رقمي لجميع مشجعي مانشستر سيتي يمكنهم من خلاله التفاعل بأنفسهم مع نجوم الفريق.
يذكر أنه للمشاركة في مسابقة قصتك الاستثنائية مع سيتي، يتوجب على المشجعين تصوير أنفسهم بتقنية الفيديو مع مشهد جميل أو موقع معروف في خلفية المقطع، ومن ثم التقاط كرة ترمى إليهم من خارج المشهد مع ذكر أسماءهم ومواقعهم وعرض قصتهم الاستثنائية مع النادي أمام الكاميرا، وذلك قبل تمرير الكرة مرة أخرى إلى الجانب الآخر خارج المشهد، وسيتم تحرير مقاطع الفيديو الأفضل في المسابقة بطريقة احترافية عبر دمجها بلقطات ساحرة تبدأ مع مدافع وسط فرنسا إيميريك لابورت في شيكاغو، ومن ثم نجم إنجلترا فيل فودن في نيويورك، وكذلك النجم الألماني ليروي ساني في ميامي، وينضم إلى مقطع الفيديو أيضاً جميع نجوم مانشستر سيتي في مقاطع مميزة لهم على أرض استاد الاتحاد في مدينة مانشستر.
كما أنه احتفالاً بإطلاق هذه المسابقة العالمية الجديدة، نظمت دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي فعالية خاصة لإشهار شعار موقع زوروا أبوظبي (Visit Abu Dhabi) الذي تم إدراجه على قمصان لاعبي مانشستر سيتي في مبارياتهم ضد أندية بوروسيا دورتموند وليفربول وبايرن ميونخ في الولايات المتحدة.

يحدث الآن  فولكس واجن أبوظبي تمدد عروضها الرمضانية حتى 31 مايو 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى