أبوظبي

عيد الفصح في مطاعم فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي

عرض مطعم سفرة بلد ومطعم بوردو بمناسبة عيد الفصح

عين أبوظبي – مطاعم

يحتفي فندق شانغريلا قرية البري، أبوظبي، بعيد الفصح، مع مائدة بوفيه متنوعة ووجبة عشاء مميزة، تتضمن باقات واسعة من اللحوم الطازجة وكميات كبيرة من حلوى كعك الكلير ومفاجآت مميزة.

بمناسبة حلول عيد الفصح، تقدم مطاعم فندق شانغريلا قرية البري، أبوظبي، العديد من الأطعمة المتميزة والخاصة بهذه المناسبة.

يقدم مطعم سفرة بلد في فندق شانغريلا قرية البري، أبوظبي، يوم الأحد مائدة بوفيه مفتوح ترافقها أجواء موسيقية تحييها فرقة موسيقية، علاوةً على مجموعة من الأنشطة الترفيهية للأطفال كلعبة تحدي البيض.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
عيد الفصح في فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي
عيد الفصح في فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي

هذا وتحتوي مائدة البوفيه المفتوح من مطعم سفرة بلد في فندق شانغريلا قرية البري، أبوظبي، على مختلف أنواع اللحوم والمأكولات العالمية إلى جانب الطعام الشرقي، ويوفر البوفيه للتحلية باقات متنوعة من الحلويات، تضم حلوى العيد التقليدية وأكثر من 20 قطعة من كعك الكلير بزينة عيد الفصح، وقد أطلق مطعم سفرة بلد ركناً خاصاً لتزيين بيض الشوكولاته ليستمتع الصغار بتصميمها وتناولها.

يحدث الآن  علامة إيتالي تفتتح فرع جديد لها في ريم مول أبوظبي

يذكر أنه تستمر أجواء عيد الفصح، في مطعم سفرة بلد في فندق شانغريلا قرية البري، أبوظبي، من 1 لغاية 8 أبريل 2018، من الساعة 1 ظهراً إلى الساعة 4 عصراً، مقابل 200 درهم إماراتي للشخص الواحد.

هذا ويقدم مطعم بوردو في فندق شانغريلا قرية البري، أبوظبي،  في يومي 1 و 2 أبريل، وجبة عشاء مكونة من أربعة أطباق رئيسية تضم سمك الطربوت العملاق والطازج وأضلاع اللحم ومزيج من الوصفات العصرية والتقليدية باستخدام مكونات طازجة، إضافةً أنه وفي ختام وجبة العشاء سيتم تقديم مفاجأة مميزة مغمسة بالشوكولاتة لضيوف مطعم بوردو .

يحدث الآن  مطعم كاتش آت سانت ريجيس أبوظبي يوفر تجربة عشاء باللون الأصفر 2024

تجدر الإشارة أنه تتوفر وجبة الشعاء في مطعم بوردو في فندق شانغريلا قرية البري، أبوظبي،  مقابل 200 درهم إماراتي للشخص الواحد، من الساعة 6:30 مساءً إلى الساعة 11:30 ليلاً، في يومي 1 و 2 أبريل 2018.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى