أبوظبي

عروض عيد الأضحى من فندق كورت يارد باي ماريوت المركز التجاري العالمي أبوظبي

عين أبوظبي – عيد الأضحى

فندق كورت يارد باي ماريوت المركز التجاري العالمي أبوظبي يتعاون مع المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي، مركز التسوق الشهير في قلب العاصمة، لتقديم عرض “إقامة دون سفر” خلال عيد الأضحى هذا العام بأسعار ترويجية مذهلة!

اقض وقتاً ممتعاً مع الأسرة واستمتع بإقامة فاخرة في أبوظبي تشمل وجبة الإفطار، ومشروبين مجانيين في صالة “أب آند بيلو”، مع التمتع باستخدام مرافق الفندق الرائعة. وبمجرد أن ترتاح وتستعيد نشاطك، يمكنك التوجّه إلى المول لمتعةٍ أخرى من نوع خاص: التسوق في المتاجر المتنوعة، حيث يمكنك استبدال قسيمة بمبلغ 100 درهم للشراء من المتاجر والماركات العالمية المختلفة بالمول و قسيمة بمبلغ 100 درهم أخرى للتسوق في متجر هاوس أوف فريزر بالمول أيضاً، إضافةً إلى تذكرتي دخول مجانيتين إلى صالات نوفا سينماز.

وبسعرٍ يبدأ من ++1,250 درهماً إماراتياً للإقامة لليلتين (أي ++625 درهم/لليلة)، أو يبدأ بـ ++1,745 درهماً للإقامة ثلاث ليال (++580 درهم/لليلة)، يمكنك أن تقضي أجمل الأيام في العيد دون الحاجة إلى السفر خارج الإمارات. ولفترةٍ محدودة فقط، يمكنك الاسترخاء والاستجمام والاستمتاع بإقامة مثالية خلال عطلة العيد في كورت يارد باي ماريوت المركز التجاري العالمي أبوظبي ، ونضمن لك أن تشعر بعدها بتجدد الحيوية والنشاط.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ابدأ إقامتك المميزة مع هذا العرض بأخذ قسطٍ من الراحة في غرفة ديلوكس فاخرة عصرية، وتوجه بعدها لاستطلاع العجائب التي يقدمها المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي في قلب العاصمة الإماراتية. فهنا في المول يمكنك أن تدلل نفسك وتسعد قلبك بما تحب بمناسبة عيد الأضحى مع قسيمة تسوق هدية بمبلغ 100 درهم إماراتي تنفقها في أي متجر من متاجر المول وبالإضافة إلى قسيمة بقيمة 100 درهم أخرى للشراء من متجر هاوس أوف فريزر، قبل أن تتوجه بتذكرتين مجانيتين إلى نوفو سينماز لمشاهدة أحدث أفلام الموسم وأشدها إقبالاً! وبعد ذلك، لم لا تتوجه إلى صالة “آب آند بيلو” ذات التصميم الأنيق والمعاصر على السطح وتستمتع بمشروبين هدية على حسابنا! لكن المفاجآت لا تتوقف عند هذا، فبعد ليلةٍ من النوم الهانئ، يقدم لك الفندق الجديد في أبوظبي طعام الإفطار مجاناً، ويمكنك بعدها قضاء باقي اليوم في استكشاف المدينة أو الاسترخاء قرب حوض السباحة على السطح. ويحق لنزلاء الفندق أيضاً الحصول على خصم 20% على كل المأكولات والمشروبات طوال فترة إقامتهم، بما فيها خصم 20% في مطعم بيسترو على كل الباقات التي يوفرها.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

للاستفادة من هذا العرض، تفضل بزيارة موقع ماريوت Marriott.com واستخدم الرمز الترويجي LPR في خانة Corporate/Promotional في قسم الأسعار الخاصة Special Rates. كما يمكنك الاتصال بقسم حجوزات الفندق على الرقم +9714 4490878 مع ذكر الرمز الترويجي ذاته.

يسري العرض للإقامة في الفندق من 23 – 26 سبتمبر 2015، وتمنحك كل إقامة مجموعةً واحدة من قسائم التسوق المذكورة أعلاه. لا يتوافر العرض لمجموعاتٍ من 10 غرف أو أكثر، ولا يمكن جمعه مع أي عروض ترويجية أخرى. عدد الغرف المتاحة لهذا العرض محدودة. وتخضع الأسعار المبينة بالدرهم الإماراتي لرسوم خدمة قدرها 10% ورسوم سياحة 6%. الأسعار المبينة هي للغرفة الديلوكس الواحدة لشخصين في الليلة الواحدة، وعلى أساس توافر الغرف وقت الحجز. يجب الحجز مسبقاً، ويخضع العرض لشروطٍ أخرى.

يحدث الآن  فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد يعلن عن عروض قبل حلول الصيف 2024
أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى