الوجهاتللأطفال فقطمهرجان دبي للتسوق

عالم مدهش يستقبل الأطفال مجاناً

في كل يوم أحد من 24 يونيو وحتى 19 أغسطس 2018

عين دبي – للأطفال فقط

يقدم عالم مدهش، فرصةً لدخوله بشكلٍ مجاني وذلك للأطفال ما بين 4 و 10 سنوات، في كل يوم أحد من 24 يونيو وحتى 19 أغسطس 2018.

يمكن لجميع المقيمين في الإمارات ممن يتراوح عمرهم بين 4 و 10 أعوام للدخول مجاناً إلى عالم مدهش الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي وذلك كل أحد حتى 19 أغسطس 2018.

عالم مدهش 2018
عالم مدهش 2018

هذا ويمكن لخمسة أطفال من العائلة الواحدة ممن يوافون شروط العمر المحددة، أن يدخلوا مجاناً أيام الأحد على أن يتمّ تسديد ثمن الألعاب والمأكولات والمشروبات على حدة.
يشار إلى أنّ تسجيل الأهل المسبق لأطفالهم ضروري عبر موقع عالم مدهش الإلكتروني ويمكن أن يُطلب منهم إبراز رسالة التأكيد الإلكترونية عند المدخل مع بطاقة الهوية الإماراتية.
هذا وسيتسنّى للأطفال قضاء وقت ممتع في بيئة وافرة بالمرح وممارسة أنشطة حماسية في منتزه الألعاب الذي يضمّ منزلقات وخطوط انزلاق.
كما يمكنهم الاستمتاع بالألعاب الكلاسيكية مثل سيارات التصادم والمنزلقات المائية والقطارات المصغرة وغيرها من الألعاب الموزّعة على قاعات مركز دبي التجاري العالمي الثمانية والتي تتضمن التسلّق والتزحلق والانزلاق والقيادة والابتكار والقراءة والاستكشاف طيلة الصيف إلى جانب تناول الأطعمة.
يذكر أنّ عالم مدهش، يعود في نسخته الـ19 هذا العام ليستقبل العائلات والأطفال بكافة الأعمار ضمن بيئة حافلة بالمرح والترفيه والألعاب، حيث يستمر عالم مدهش الذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي بالتعاون مع هيئة كهرباء ومياه دبي حتى 25 أغسطس.
يفتح عالم مدهش أبوابه يومياً خلال منتصف الأسبوع من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 11 ليلاً، و من الساعة 10 صباحاً حتى منتصف الليل في عطلة نهاية الأسبوع.
يبلغ ثمن الدخول إلى عالم مدهش 25 درهماً إماراتياً ويمكن للأطفال دون الثالثة والمسنين وأصحاب الهمم أن يدخلوا مجاناً.
يمكن للزوار شراء بطاقة لعب بلا حدود مقابل 199 درهم إماراتي خلال منتصف الأسبوع من الساعة 10 صباحاً حتى الـ2 بعد الظهر، وهي صالحة ابتداءً من 18 يونيو.

يحدث الآن  افتتاح السوق في ذا بييتش
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم