أبوظبيوجهات خارجية

افتتاح سبعة متاجر جديدة من بيور جولد للذهب

في دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة الكويت وسلطنة عمان

عين أبوظبي – وجهات

أعلنت بيور جولد للمجوهرات، عن افتتاح سبعة متاجر جديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة الكويت وسلطنة عمان.

افتتحت بيور جولد للمجوهرات، سبعة متاجر جديدة في دولة الإمارات العربية المتحدة ودولة الكويت وسلطنة عمان، وتقع المتاجر الجديدة في العين مول والمركز التجاري العالمي وياس مول في أبوظبي، ومركز صحارى والسوق المركزي في الشارقة، وسيتي سنتر عجمان، والكوت مول في الكويت، وماي سيتي سنتر صور في سلطنة عمان.

افتتاح سبعة متاجر جديدة من بيور جولد للذهب
افتتاح سبعة متاجر جديدة من بيور جولد للذهب

هذا وتتمتع المتاجر التي صممتها واحدة من شركات التصميم الداخلي في لندن ودبي، بمفهوم عصري يجمع بين البساطة والأناقة، إذ تم تصميم مكونات المتاجر وأسلوب العرض والترويج بطريقة تمنحها طابعاً مختلفاً كل الاختلاف عن تصاميم متاجر المجوهرات التقليدية.
كما تركز المتاجر الجديدة من بيور جولد للمجوهرات، على مجموعة منتقاة من المنتجات التي تتنوع بين تشكيلات الألماس والمجوهرات المصنوعة يدوياً من الذهب الإيطالي بعيارات 18 قيراطاً و21 قيراطاً، وبتصاميم كلاسيكية عصرية وأنيقة في أجواء عصرية، حيث ستعرض المتاجر الجديدة من بيور جولد للمجوهرات ، مجموعة من أبرز العلامات التجارية الحصرية لمجموعة بيور جولد بما فيها مجموعة فريحة المستوحاة من الطبيعة، ومجموعة إتيرنتي، وقلائد وخواتم سيركل أوف لايف ، ومجموعة سوليتير للألماس.
هذا وقد تم تجهيز المتاجر الجديدة من بيور جولد للمجوهرات، بطاولات لتجربة المجوهرات، تتيح للعملاء وخاصة جيل الألفية منهم، فرصة التفاعل مع المجوهرات بمساعدة تقنيات الواقع المعزز، الأمر الذي يشكل إضافة نوعية لتجربتهم في التسوق.
تجدر الإشارة إلى أنّ بيور جولد للمجوهرات، كانت قد تأسست في دبي عام 1989، وتضم بيور جولد للمجوهرات حالياً 125 متجراً في منطقة الشرق الوسط وعلى امتداد القارة الآسيوية، بالإضافة إلى خططها الرامية لافتتاح 200 متجر جديد حول العالم.

يحدث الآن  مجموعة من العروض والفعاليات المتميزة خلال موسم صيف أبوظبي
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم
مقالات قد تعجبك